خدعة المظهر

 

خدعة المظهر

خدعة المظهر


المظهر الشخصى العام

 

يأتي المظهر الشخصى العام دائمًا في المقام الأول عندما نتعامل مع الغرباء. دائمًا ما يكون مظهرهم هو ما نحكم به عليهم. لكن في بعض الأحيان أو ربما في معظم الأحيان يكون الأمر صعبًا. المظاهر غالبًا ما تكون خادعة.

لقد قابلت أشخاصًا لم يبدوا ناجحين لكنهم كانوا ناجحين جدًا. كما يقولون لا تحكم على الكتاب من غلافه    .

 

المظهر السطحى


غالبًا ما تكون المظاهر خادعة لأنه عندما يعتمد الناس على المظاهر السطحية للاخرين، بدلاً مما بداخلهم، فإن قدرتهم على تقييم الأشخاص وفهمهم بدقة تكون معرضة للخطر. يجب أن ننظر إلى ما هو أبعد من مظهر الاشخاص لنرى من أي نوع هم حقًا. ولكن في بعض الأحيان ، يكون الشخص أيضًا كما "يبدو" لأن المظهر الخارجي يعكس ما هو عميق بداخله .


نعم ، يمكن أن تكون المظاهر خادعة. في بعض الأحيان ، نولي مزيدًا من الاهتمام لمن يتمتعون بمظهر جيد أو حسن المظهر. لكن في كثير من الأحيان نكون أكثر عرضة للخداع، والخداع عندما نكون محاطين بشخصيات مبهرة.

 

بعبارة أخرى ، الأشياء التي تتألق ليست دائمًا ذهبية أو من أي جودة. ومع ذلك ، هناك أيضًا أشياء تبدو رثة بعض الشيء وهي كنوز تحت السطح الخارجي. هناك بعض الأشخاص الذين يبدون أبرياء أو لطيفين أو حتى محتالين ، لكنهم في الحقيقة هم عكس ذلك تمامًا.

 

لاتتسرع في الحكم

 

يمكن أن تغير المظاهر أحيانًا وجهة نظرنا تجاه الناس ويمكن أن ننخدع بها. الدرس هو عدم الحكم على الأشخاص أو شيء ما من خلال مظهره الخارجي لأنهم قد يبدو جذابين للعيون ولكن في الواقع قد يكونون قاتلين أو قد يبدو الى حد ما فظيعًا ولكنه قد يكون ممتعًا بالفعل.

 

من منظور أعمق ، هذا يعني أنه يجب علينا التعرف على الشخص بشكل أفضل قبل الحكم عليه بجماله / قبحه. كما يقول المثل ، "لا تحكم على الكتاب من غلافه". في هذه الحالة ، فقط لا تحكم على شخص ما من الخارج.

 

في حالتي ، أريد دائمًا أن أبدو جيدًا لأنني أعتقد أن مظهري الخارجي يخبر عما بداخلى وأنه من السهل إقامة علاقة وثقة إذا كنا حقًا نبدو محترمين في مظهرنا. ومع ذلك ، فإن ذلك يعتمد على عقليتنا. هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يتميزون حقًا بمظهرهم الخارجي الرائع فقط لإخفاء مخاوفهم في الحياة.

 

التواضع

 

لكني أحيي أولئك الذين يفضلون أن يبدو متواضعين على الرغم من إنجازاتهم في الحياة. أنا أحبهم كثيرا. كم اتمنى ان اكون مثلهم! يجب ان تدرك بطريقة ما كيف يمكن أن يكون المظهر الخارجى خادعًا في بعض الحالات ، لكن الخلاصة هي كيف نرى ذلك المظهر الخارجي؟

اترك تعليقاً اذا كان لديك استفسار عن الموضوع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اللياقة البدنية و الجمال

2016